كربلاء / المركز جمعة // نعم لنبي الهدى يوحدنا وكلا لساسة وقادة تفرقنا 6 / ربيع الأول / 1434 هـ

كربلاء / المركز
جمعة // نعم لنبي الهدى يوحدنا وكلا لساسة وقادة تفرقنا 6 / ربيع الأول / 1434 هـ

أقيمت صلاة الجمعة المباركة في مسجد الامام الصادق (عليه السلام ) بإمامة سماحة الشيخ محمد الفتلاوي (دام عزه) بتاريخ 18/ 1/ 2013 م


وقد تحدث الخطيب في بعض كلامه :
تقدم الأعوام وتنصرم الأيام وحال الشعب العراقي كما هو عليه من سيئِ الى أسوء حيث المعاناة والمأساة والألم في تفاقم وازدياد ,ولم ترَ مطالب المواطن ومستحقاته الضرورية النور بعد مضي عشر سنوات والى يومنا هذا ، ولم يشهد الشعب العراقي سوى وعود فارغة جوفاء ، هذا وقد نالت أحرف السين وسوف جائزة الأحتراف لأنها تقع في صدارة تصريحات الساسة في العراق.
والغريب المدهش أن من الأفكار النبيلة ان يقترح النواب العراقيون زيادة رواتب المتقاعدين من اعضاء مجلس النواب أو مجلس الوزراء أو مجلس القضاء الأعلى أو أي دائرة سلطوية عليا حيث يتم أقرار ورصد وتجهيز رواتب تقاعدهم أبتداءً بينما مئات الالاف من عوائل المتقاعدين ينتظرون زيادة محسوسة على سفح الراتب البائس البالغ(200000) مئتين الف دينار عراقي فقط وفقط!! و الذي لو قسّمت صرفياته على عشرة أيام لإشتكت الأيام نفسها من ضيق ذات اليد! الم يحن الوقت حتى تتكلم الضمائر في داخلكم..؟ أهذا وضع يرتضيه الشعور البشري.؟ بل حتى الحيواني..؟؟ ايوجد ضمير ودستور وشرع ودين يقبل أن يخصص تقاعد الموظف الذي قدم سنين من حياته لخدمة الدولة فيعطى 200 الف دينار .
واليكم الرابط
http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=346241
 


    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق