روايات البخاري ومسلم ستسقط بسبب أقوال التيمية برؤية النبي الحقيقية للشاب الأمرد


المرجع الصرخي .. روايات البخاري ومسلم ستسقط بسبب أقوال التيمية برؤية النبي الحقيقية للشاب الأمرد !
لله درك أيها المرجع الصرخي حيث تسقط عصمة ما جاء في كتب ابن تيمية من روايات حيث التدليس والتزوير والافتراء على الله حيث تكلم سماحة المرجع السيد الصرخي الحسني في المحاضرة رقم 6 من بحث ( وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري ) فأين أنتم من ما قال ابن تيمية على الله بما ليس فيه حيث يوثق هذ الحديث ((إن محمداً رأى ربه في صورة شاب أمرد من دونه ستر من لؤلؤ، قدميه، أو قال: رجليه في خضرة))
((رأيت ربي جعداً أمرد عليه حلة خضراء))
((رأيت ربي في صورة شاب أمرد جعد عليه حلة خضراء))
وهنا نرى أن رسول الله تنام عينه ولا ينام قلبه
جاء في كتاب البخاري حدّثنا عبد العزيز بن عبد الله قال: حدّثني سليمان، عن شريك بن عبد الله، أنه قال: سمعت أنس بن مالك يقول: ليلة اُسري برسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم من مسجد الكعبة، انّه جاءه ثلاثة نفر، قبل أن يوحى إليه وهو نائم في المسجد الحرام فقال أوّلهم: أيّهم هو؟ فقال أو سطهم: هو خيرهم. فقال: آخرهم: خذوا خيرهم، فكانت تلك الليلة، فلم يرهم حتّى أتوه ليلة أخرى فيما يرى قلبه وتنام عينه ولا ينام قلبه، وكذلك الأنبياء تنام أعينهم ولا تنام قلوبهم، ؟؟؟؟
هنا أن رؤية الرسول وحي لأن الرسول قلبه لا ينام كما جاء في كتاب الباخاري
فيما يرى قلبه وتنام عينه ولا ينام قلبه، وكذلك الأنبياء تنام أعينهم ولا تنام قلوبهم، ؟؟؟؟
من جهة أخرى أن ابن تيمية يعتبر هذه الرؤيا هي رؤيا واقعية ، رؤيا عين حقيقية لا تحتاج للتأويل إذن هذه الرؤيا الواقعية و الحقيقية و عدم التأويل تثبت لنا أعتقاد و جزم شيخ الإسلام بصحة هذا الحديث و أن الرؤيا متحققة لا محالة ولا اشكال فيها ولا محذور سواء أكانت في اليقظة أو المنام أو في الدنيا و يوم الحشر العظيم مما يكشف لنا السبب الأساس الذي يقف وراء امتناع ابن تيمية و أساتذته و شيوخه عن تأويل الحديث و تكفير كل مَنْ يقول بتأويله
وهنا جاء في كتاب البخاري ومسلم
(عن عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ مَنْ حَدَّثَكَ أَنَّ مُحَمَّدًا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَأَى رَبَّهُ فَقَدْ كَذَبَ وَهُوَ يَقُولُ لا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ ... ) رواه البخاري( التوحيد/6832)
وعَنْ أَبِي ذَرٍّ قَالَ سَأَلْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ هَلْ رَأَيْتَ رَبَّكَ قَالَ نُورٌ أَنَّى أراه رواه مسلم ( الإيمان/261)
وهنا لاحظ أخي القارىء كيف ابن تيمية يسقط ما جاء في هذين ا الكتابين البخاري ومسلم من أحاديث بهذ الخصوص

https://www.youtube.com/watch?v=XkIFXQ5ivGw
المرجع الصرخي : روايات البخاري ومسلم ستسقط بسبب اقوال التيمية برؤية النبي الحقيقية للشاب الامرد !
واستغفر الله لي ولكم.
الكاتب العراقي محمد الثائر


    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق